تجسس على مقاطع الفيديو

يمكنك استخدام iKeyMonitor في ملفات تجسس على مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone و iPad المستهدفة إذا كنت تريد معرفة مقاطع الفيديو التي يمتلكها أطفالك أو موظفوك على أجهزتهم. تتيح لك ميزة التقاط الفيديو الوصول إلى ملفات الفيديو التي تم التقاطها وحفظها في ألبوم الصور بطريقة بعيدة.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
فيديو جاسوس

باستخدام تجسس الفيديو ، يمكنك مراقبة:

  • مقاطع الفيديو المسجلة على iPhone / iPad
  • تم حفظ مقاطع الفيديو في ألبوم الصور
  • مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من لوحة التجسس الخاصة بك
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
كمبيوتر تجسس الفيديو

لماذا التجسس على الفيديو مفيد؟

قد يساعدك التجسس على مقاطع الفيديو في إبقاء كل شيء تحت السيطرة عندما تزود أطفالك أو موظفيك بأجهزة iOS وترغب في معرفة ما إذا كان كل شيء يسير على ما يرام. أنت تعرف ما إذا كان أطفالك يصلون إلى مقاطع الفيديو الإباحية والعنف. تعرف أيضًا ما إذا كان هناك موظفين يستخدمون أجهزة iOS التي توزعها الشركة للأعمال الشخصية أو لتسريب معلومات العمل السرية إلى شخص آخر.

مراقبة اهلية

يجب على الآباء الانتباه إلى أن الأطفال قد يكون لديهم وصول سهل إلى مقاطع الفيديو غير اللائقة عبر iPhone و iPad. على سبيل المثال ، قد يتبادل الأطفال وأصدقاؤهم مقاطع الفيديو الجنسية أو العنيفة بغرض التسلية. قد يزورون مواقع ويب للبالغين وتنزيل مقاطع الفيديو "المثيرة" بدافع الفضول. قد يرسل بعض الأشخاص ذوي النوايا السيئة مقاطع فيديو تهديد لمضايقة أطفالك. يمكن أيضًا العثور على بعض مقاطع الفيديو العنيفة بسهولة على YouTube و Facebook.

لا يمكن إنكار أن مقاطع الفيديو الإباحية والعنيفة يمكن أن تؤثر على الصحة العقلية والجسدية للأطفال. بمجرد أن يشاهد الأطفال الكثير من مقاطع الفيديو العنيفة ، قد يصابون بالاكتئاب وتقلب المزاج. حتى أنهم قد يتفاعلون مع السلوكيات الخطيرة في مقاطع الفيديو ويؤذون الآخرين وأنفسهم. إلى جانب ذلك ، فإن مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو الإباحية لا يضر بصحتهم العقلية فحسب ، بل يتسبب أيضًا في سن البلوغ المبكر. لا يريد الآباء ولا الأطفال هذه النتيجة.

من الواضح أن مسؤولية كل والد هي إبقاء أطفالهم بعيدًا عن الإباحية والعنف. من خلال التجسس على مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone و iPad الخاصة بالأطفال ، يمكن للوالدين بسهولة اكتشاف أي شيء غير عادي. أثناء تعقبهم لمصدر مقاطع الفيديو واكتشاف المزيد من المشكلات الرئيسية ، قد يتجنبون حدوث حوادث خطيرة. iKeyMonitor هي أداة مفيدة للرقابة الأبوية.

مراقبة الموظف

إذا قمت بتزويد موظفيك بجهاز iPad و iPhone لأغراض العمل ، فقد تأمل أن يتم استخدام الأجهزة لأغراض العمل فقط. قد تؤثر السلوكيات غير المسؤولة للموظفين مثل استخدام أجهزة iOS لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على كفاءة عملهم وتزيد من تكلفة التشغيل للشركة.

والأسوأ من ذلك ، قد تواجه الشركة خسارة اقتصادية كبيرة إذا قام بعض الموظفين غير الشرفاء بتسريب معلومات تجارية سرية إلى المنافسين.

قد يتيح لك التجسس على مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone و iPad التي توزعها الشركة معرفة ما إذا كان الموظفون يضيعون ساعات العمل في مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية وغير ذلك. يمكنك معاقبة هؤلاء الموظفين غير المسؤولين وتحسين مشاركة الموظفين وأدائهم.

يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك تهديدات داخلية في شركتك. قد يقوم هؤلاء الموظفين غير الموالين بفحص الملفات السرية وإرسال مقاطع الفيديو إلى المنافسين غير المصرح لهم. من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الحساسة على أجهزة الموظفين ، يمكنك اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لتجنب الخسائر علاوة على ذلك.

دليل مقنع

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك ذلك استخدام مقاطع الفيديو الموجودة على أجهزة iOS المستهدفة كدليل مقنع للدفاع عن نفسك في المحكمة عند الضرورة .

Spy on Videos

You can use iKeyMonitor to spy on videos on the target iPhone and iPad if you want to know what videos your children or employees have on their devices. The video capturing feature allows you to access the videos files taken and saved in the photo album in a remote way.

  • Spy on videos recorded on iPhone/iPad
  • Spy on videos saved to photo album
  • View videos online from your spy panel

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Android (Root)
    Root Required

  • iOS (iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Spying on Video Useful?

Spying on videos may help you keep everything under control when you equip your children or employees with iOS devices and want to know whether everything goes well. You know whether your kids access videos of porn and violence. You also know whether there are employees using the company-distributed iOS devices for personal business or leaking confidential business information to someone else.  

Parental Control

Parents need to be alert that children may have easy access to inappropriate videos via iPhone and iPad. For instance, children and their friends may exchange sexual or violent videos for fun. They may visit adult websites and download those “exciting” videos out of curiosity. Some ill-intentioned guys may even send threating videos to harass your kids. Some violent videos can also be easily found on YouTube and Facebook.

It’s undeniable that porn and violent videos can influence children’s mental and physical health. Once children watch too many violent videos, they may become depressed and moody. They may even intimate the dangerous behaviors in the videos and harm others and themselves. Besides, viewing too many porn videos not only harms their mental health, but also causes early puberty. Neither parents nor children want this result.

Obviously, it’s every parent’s responsibility to keep their children away from porn and violence. By spying on videos on children’s iPhone and iPad, parents can easily detect anything unusual. As they track down the source of videos and find out more key issues, they may avoid the occurrence of dangerous incidences. iKeyMonitor is a useful parental control tool.

Employee Monitoring

If you provide your employees with iPad and iPhone for work purpose, you may hope that the devices are solely used for work purpose. Employees’ irresponsible behaviours such as using the iOS devices to watch movies and TV series may influence their working efficiency and increase the operation cost for the company.

What’s worse, the company may be confronted with a great economic loss if some dishonest employees leak the confidential business information to competitors.

Spying on videos on the company-distributed iPhone and iPad may let you know exactly whether employees waste working hours watching movies, TV programs and more. You can punish these irresponsible employees and improve employee engagement and performance.

You can also know whether there exist insider threats in your company. Such disloyal employees may screen secret files and send the videos to unauthorized competitors. By watching the sensitive videos on employees’ devices, you are able to take timely action to avoid furthermore losses.

Persuasive Evidence

The last but not least, you can use videos found on the target iOS devices as persuasive evidence to defend yourself in court when necessary.

Tags: , ,

Category: features, Uncategorized