تطبيق Tango الجاسوس

يمكن لـ iKeyMonitor التجسس على تطبيق Tango في وضع سري ومقاوم للعبث على أجهزة Android و iOS المستهدفة. يمكنك عرض أنشطة Tango من خلال تجسس تطبيق Tango ضغطات المفاتيح المكتوبة في Tango والرسائل النصية ولقطات من تطبيق Tango.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
تانجو جاسوس

باستخدام iKeyMonitor ، يمكنك:

  • تم إدخال جميع ضغطات المفاتيح المكتوبة في Tango
  • تسجيل رسائل Tango المرسلة
  • التقاط لقطات من Tango
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
جهاز كمبيوتر تجسس تانجو

لماذا التجسس على تطبيق Tango مفيد؟

حتى الآن ، يستخدم أكثر من 300 مليون شخص Tango للاتصال بالأشخاص القريبين أو الأشخاص حول العالم ، وخاصة المراهقين والشباب. على الرغم من أن شعبية Tango سهلت التواصل اليومي للأشخاص ، إلا أن هناك مشكلات محتملة تحتاج إلى إثارة المخاوف. على سبيل المثال ، يحتاج الآباء إلى التجسس على تطبيق Tango الخاص بأطفالهم لتتبع أنشطتهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج أصحاب العمل إلى منع موظفيهم من إضاعة الوقت في تطبيق Tango. من الضروري لكل من الوالدين وأصحاب العمل استخدام iKeyMonitor تجسس على تطبيق Tango على أجهزة Android و iOS المستهدفة .

مراقبة اهلية

Tango هو تطبيق اجتماعي مجاني يوفر للمستخدمين دردشة فيديو ورسائل نصية وألعاب مثيرة. لسوء الحظ ، يستفيد الكثير من الأشخاص السيئين من راحة Tango للقيام بأعمال شريرة ، مثل إرسال رسائل غير لائقة تحتوي على صور إباحية أو صور عنيفة. في السنوات الأخيرة ، يتزايد عدد المراهقين المتورطين في جرائم الإنترنت. سيتظاهر العديد من مرتكبي الجرائم الجنسية بأنهم مراهقون ويقيمون صداقات مع مراهقين ساذجين. عندما يثق بهم المراهقون كثيرًا ، سيطلبون من المراهقين مقابلتهم في الواقع. كثير من المراهقين أبرياء للغاية ويمكن خداعهم بسهولة. ثم يحصل مرتكبو الجرائم الجنسية على فرص لتنفيذ اعتداءاتهم الجنسية ، والتي قد تسبب مشاكل نفسية كبيرة للمراهقين وتستمر لفترة طويلة. لا أحد الوالدين يريد أن يرى هذا يحدث.

إذا قام الآباء بتثبيت iKeyMonitor على الهواتف المحمولة للمراهقين ، فسيكون كل نشاط على الإنترنت على تطبيق Tango تحت تجسس iKeyMonitor. سيتجسس iKeyMonitor على دردشة Tango على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Android للمراهقين في وضع سري ومقاوم للعبث. مهما كانت ضغطات المفاتيح التي يتم إدخالها في دردشة Tango ، سيتم تسجيلها بواسطة iKeyMonitor. iKeyMonitor ، الأفضل تطبيق Tango الجاسوس لأجهزة iPhone ، يمكن أن يساعد الآباء في التجسس على سجل دردشة Tango للمراهقين حتى لا يتمكن الآباء فقط من معرفة من يتحدث أطفالهم معهم ، ولكن يمكنهم أيضًا معرفة ما يتحدثون عنه.

مراقبة الموظف

بصفتك صاحب عمل ، هل تشعر دائمًا بالقلق بشأن ما إذا كان موظفوك يعملون بجد كما يبدون؟ أو تجد أن أرباح شركتك قد انخفضت ، لكن لا يمكنك معرفة مكان المشاكل. ربما يقوم موظفوك بالدردشة مع أصدقائهم على دردشة Tango ويضيعون وقت شركتك ومواردها. والأسوأ من ذلك ، أن موظفيك سيبيعون المعلومات السرية لشركتك إلى منافسيك من خلال دردشة Tango. من الضروري حقًا تثبيت iKeyMonitor على الهواتف المحمولة للموظفين التي قدمتها.

يمكن لـ iKeyMonitor مساعدة أصحاب العمل تجسس على تطبيق Tango للموظف عن طريق تسجيل ضغطات المفاتيح التي أدخلوها في تطبيق Tango وتسجيل محادثات Tango . إن أقوى ميزة في iKeyMonitor هي أنه يمكن لأصحاب العمل تعيين كلمات رئيسية فيه. بمجرد إدخال الموظفين للكلمات الرئيسية ، سيتم إرسال رسائل تنبيه عبر البريد الإلكتروني إلى أصحاب العمل لمنع تسرب المعلومات الهامة مسبقًا.

Spy Tango App

iKeyMonitor can spy on Tango App invisibly on your target Android and iOS devices. What you can view secretly by spying Tango App are keystrokes typed in Tango, Text messages in Tango and screenshots of Tango App.

  • All typed Keystrokes entered in Tango
  • Record Tango messages sent
  • Capture screenshots of Tango

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Spying on Tango App Useful?

So far, more than 300 million people use Tango to contact people near by or people around the world, especially teenagers and young adults. Although Tango’s popularity has facilitated people’s daily communication, there are potential problems which need raising concerns. For an instance, parents need to spy on their children’s Tango App to keep track on their online activities. Besides, employers need to prevent their employees from wasting time on Tango App. It is necessary for both parents and employers to use iKeyMonitor to spy on Tango App on their target Android and iOS devices.

Parental Control

Tango is a free social App which provides users with video chat, text messages, and exciting games. Unfortunately, a lot of bad people take advantage of Tango’s convenience to do evil doings, such as sending inappropriate messages which contain porn or violence pictures. In recent years, an increasing number of teenagers are involved in cyber crimes. Many sexual offenders will pretend to be teenagers and make friends with naive teens. When teens trust them a lot, they will ask teenagers to meet them in reality. Many teenagers are too innocent and can be cheated easily. Sexual offenders then get opportunities to implement their sexual abuse, which may bring huge psychological problems to teenagers and last a long time. There is no parent would like to see this happening.

If parents install iKeyMonitor on teenagers mobile phones, their every Internet activity on Tango App will be under the spying of iKeyMonitor. iKeyMonitor will spy on Tango chat on teenager’s iOS and Android mobile phones invisibly so that they won’t discover it. Whatever keystrokes inputted on Tango chat will be logged by iKeyMonitor, even the password of teenager’s social accounts. iKeyMonitor, the best Tango spy App for iPhone, can help parents spy on teens’ Tango chat history so that parents can not only know who their children are talking with but also know what they are talking about.

Employee Monitoring

As an employer, will you always be worried whether your employees are really hard working as they look like? Or you find that your company’s profit has been reduced, but you can not figure out where the problems are. Maybe your employees are chatting with their friends on Tango chat and just waste your company’s time and resources. What’s even worse, your employees will sell your company’s secret information to your competitors through Tango chat. It’s is really necessary to install iKeyMonitor on employee’s mobile phones you offered.

iKeyMonitor can help employers spy on employee’s Tango App by logging keystrokes they inputted in Tango App and record their Tango conversations undetectably. What the most powerful feature of iKeyMonitor is that employers can set keywords in it. Once employees input the keywords, alert emails will be sent to employers to prevent crucial information being leaked in advance.

Tags: , , , ,

Category: Features

Products you might like

Back to Top