مراقبة المحادثات الطنانة

Bumble هو تطبيق مواعدة يسمح لك بإنشاء علاقات هادفة والعثور على أصدقاء عبر الإنترنت وإجراء اتصالات هادفة. يتيح لك iKeyMonitor مراقبة محادثات Bumble عن بُعد على هواتف Android الخاصة بأطفالك.

آيفون أندرويد

تجربة مجانيةاشتري الآن
خصم 15٪ – عرض لفترة محدودة
تليفون محمول
رصد تلعثم

باستخدام تطبيق BUMBLE يراقب يمكنك مراقبة:

  • رسائل تلعثم صادرة
  • لقطات من رسائل تلعثم
  • دخلت ضربات المفاتيح في تلعثم
  • طوابع التاريخ والوقت
  • iOS جميع iPhone و iPad
  • Android جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone ، iPad
  • Android (الجذر) مطلوب الجذر
  • بيانات اعتماد iCloud (iCloud) مطلوبة
رصد جهاز كمبيوتر تلعثم

لماذا مراقبة المحادثات الفوضوية؟

مثل تطبيقات المواعدة الأخرى ، يحمل Bumble المخاطر الحقيقية للمتحرشين الجنسيين وتسريب الخصوصية. تقدم Bumble منطقة خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا حتى الآن عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لم تضع Bumble أي قواعد لمنع الأطفال من إنشاء حسابات للقاء البالغين. لذلك ، يمكنك استخدام iKeyMonitor لمراقبة رسائل Bumble وحظر Bumble إذا لزم الأمر.

المفترسون الجنسيون

يوفر Bumble فرصة للحيوانات المفترسة للتواصل مع المراهقين. من خلال التفاعل الكافي ، قد يجبرون المراهقين على إرسال صور أو مقاطع فيديو غير لائقة لهم. باستخدام تطبيق المراقبة iKeyMonitor Bumble ، يمكنك عرض محادثات أطفالك المراهقين على تلعثم عن بُعد. إذا اكتشفت المتحرشين الجنسيين ، فيمكنك اتخاذ الخطوات في الوقت المناسب لحظرهم أو الإبلاغ عنهم على هواتف أبنائك المراهقين.

مخاوف الخصوصية

غالبًا ما يشارك الأطفال معلوماتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Bumble ، والتي يمكن أن تمنح الغرباء إمكانية الوصول إلى معلوماتهم الخاصة. يمكنك تعليم أطفالك كيفية تعيين إعدادات الخصوصية وإيقاف خدمات الموقع في التطبيقات الاجتماعية. يمكنك أيضًا استخدام iKeyMonitor لمراقبة Bumble ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى لمعرفة ما إذا كان أطفالك قد سربوا أي معلومات متعلقة بالخصوصية.

Monitor Bumble Conversations

Bumble is a dating app that allows you to create meaningful relationships, find online friends and make purposeful connections. iKeyMonitor lets you remotely monitor Bumble conversations on your children’s Android phones.

iPhone Android

Free Trial Buy Now
15% OFF – Limited Time Offer
mobile phone
monitor bumble

WITH BUMBLE MONITORING APP YOU CAN MONITOR:

  • Outgoing Bumble messages
  • Screenshots of Bumble messages
  • Keystrokes entered in Bumble
  • Date and time stamps
  • iOS All iPhone, iPad
  • Android All Android Devices
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone, iPad
  • Android(Root) Root Required
  • iOS(iCloud) iCloud Credentials Required
monitor bumble pc

WHY MONITOR BUMBLE CONVERSATIONS?

Like other dating apps, Bumble carries the real risks of sexual predators and privacy leakage. Bumble offers a special area for 13-17 year-olds to date online. However, Bumble did not set any rules to prevent children from creating accounts to meet with adults. Therefore, you can use iKeyMonitor to monitor Bumble messages and block Bumble if necessary.

Sexual Predators

Bumble provides an opportunity for predators to connect with teenagers. With enough interaction, they may force your teens to send them inappropriate pictures or videos. Using iKeyMonitor Bumble monitoring app, you can remotely view your teens’ Bumble conversations. If you detect sexual predators, you can take timely steps to block or report them on your teens’ phones.

Privacy Concerns

Children often share their personal information on social media like Bumble, which can give strangers access to their private information. You can teach your children how to set privacy settings and turn off location services in social apps. You can also use iKeyMonitor to monitor Bumble and other social media to find out if your children have leaked any privacy-related information.