مراقبة رسائل التنزه

يمكن استخدام iKeyMonitor في ملفات مراقبة رسائل هايك على أجهزة Android و iOS. من خلال تسجيل ضغطات المفاتيح المكتوبة في رسائل Hike وتسجيل الرسائل الصوتية والتقاط لقطات شاشة ، يمكن لـ iKeyMonitor مساعدتك في مراقبة رسائل Hike وجميع الأنشطة الاجتماعية التي قام بها أطفالك أو موظفوك على الأجهزة المستهدفة .

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
مراقبة الارتفاع

من خلال مراقبة الرسائل المرتفعة ، يمكنك مراقبتها:

  • كل ضغطات المفاتيح المكتوبة
  • تم إرسال رسائل التنزه
  • تم استلام رسائل التنزه
  • الصور المرسلة والمستلمة على Hike
  • الرسائل الصوتية
  • لقطات من رسائل Hike
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
رصد ارتفاع جهاز الكمبيوتر

لماذا تعتبر مراقبة رسائل التنزه مفيدة؟

الآن مع ميزات رائعة ، استوفى Hike Messenger أكثر من 100 مليون مستخدم من مختلف الأعمار. يوفر Hike ميزات متعددة مثل السمات الحساسة المتنوعة ، والصور الشخصية السحرية ، ومشاركة المستندات ، والمحادثات الخاصة ، مما يجعلها تبقى في مكانة جيدة للشباب. توفر المحادثات الخاصة راحة كبيرة للرسائل الجنسية وتسريب المستندات التجارية السرية. لكن يمكن لـ iKeyMonitor مساعدتك في حل هذه المشكلات عبر مراقبة رسائل Hike على iPhone .

مراقبة اهلية

نظرًا لأن Hike هو تطبيق دردشة مجاني يسمح للأشخاص بإخفاء جميع محادثاتهم الخاصة ولا يمكن لأي شخص الوصول إليها إلا باستخدام كلمة مرور ، يميل الأشخاص إلى مشاركة الرسائل غير اللائقة ، مثل الصور الإباحية والصور العنيفة. قد يشارك المراهقون المشاركون في Hike Messenger أيضًا في هذا المحتوى غير اللائق ، والذي قد يضر بصحتهم العقلية بشكل خطير. علاوة على ذلك ، إذا كان لدى أطفالك قلبًا حساسًا وهشًا ، فقد يستمر الألم في أذهانهم لفترة طويلة.

هل لاحظت أن أطفالك دائمًا ما ينغمسون في التحدث مع شخص لا تعرفه على Hike Messengers؟ ربما حاولت أخذ هواتفهم عندما يكونون نائمين فقط تريد معرفة ما يتحدثون عنه على الأرض ، لكن تم إيقافك بدون كلمة المرور. الأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن المحتالين الجنسيين ينشطون على نطاق واسع في التطبيقات الاجتماعية الرئيسية ، وخاصة Hike Messengers. قد يتظاهر العديد من المتحرشين الجنسيين بأنهم مراهقون للاقتراب من أطفالك والاحتيال على ثقتهم.

قد يأتي الخطر عبر الإنترنت لأطفالك في أي لحظة. بالنسبة للوالدين ، فإن أكثر ما يهم هو سلامة الأطفال. يمكن أن يكون iKeyMonitor هو خيارك الأفضل لـ مراقبة رسائل Hike الخاصة بأطفالك وحمايتهم من المخاطر عبر الإنترنت .

مراقبة الموظف

يحظى تطبيق Hike أيضًا بشعبية كبيرة بين العاملين في المكاتب الشباب. حتى أنهم يتحدثون مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم على دردشة Hike أثناء ساعات العمل. إنها حقًا مشكلة خطيرة لأصحاب العمل. لم يكن لديهم طريقة لمعرفة ما يفعله موظفوهم حقًا في ساعات العمل. ليس لديهم طريقة سوى رؤية تراجع أداء الشركة. لقد أهدر الموظفون الكسالى مواردهم ووقتهم. والأسوأ من ذلك ، ربما يقوم بعض الموظفين غير الشرفاء بسرقة المعلومات التجارية السرية وبيعها لمنافسيهم ، مما يتسبب في أضرار جسيمة لأرباح الشركة.

يمكن أن يساعدك iKeyMonitor في اكتشاف الحقيقة من خلال التجسس على رسائل دردشة هايك . يمكنك العثور على كل ما تريد معرفته على Hike. مراقبة رسائل التنزه يسهل على أصحاب العمل الإشراف على موظفيهم وتحسين الكفاءة والإنتاجية. لمنع سرقة المعلومات السرية ، يمكنك تعيين كلمات رئيسية على iKeyMonitor. عندما يتم إدخال الكلمات الرئيسية ، سيتم إرسال رسائل تنبيه بالبريد الإلكتروني إليك.

الفوائد الفردية

كيف يمكنك استرداد رسائل Hike في حالة فقد هاتفك أو سرقته؟ ماذا لو حذفت عن طريق الخطأ بعض محادثات Hike على هاتفك؟ قم بتثبيت تطبيق مراقبة iKeyMonitor Hike ، ويمكنك بسهولة إجراء نسخ احتياطي لرسائل الدردشة عبر الإنترنت واستعادتها إذا لزم الأمر.

Monitor Hike Messages

iKeyMonitor can be used to secretly monitor Hike messages on your cared ones’ Android and iOS devices. Through logging keystrokes typed in Hike messages, recording voice messages and capturing screenshots, iKeyMonitor can assist you in monitoring Hike messages and all social activities your loved ones have done on target devices.

  • All typed Keystrokes
  • Record Hike messages sent and received
  • Capture screenshots of Hike messages

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Monitoring Hike Messages Useful?

Now with awesome features, Hike Messenger has satisfied more than 100 million users varying from different ages. Hike provides multiple features like diverse delicate themes, magic selfie, sharing documents and private conversations which make it stay in the good graces of young people. Private conversations provide great convenience to sexual messages and leaking confidential business documents. But iKeyMonitor can help you solve these problems via Monitoring Hike messages on iPhone.

Parental Control

Since Hike is a free chat app which allows people to hide all their private chats and no one can access them except with a password, people tend to share inappropriate messages, such as porn photos and violence pictures. Teenagers engaged in Hike Messenger may also be involved in these inappropriate contents, which may hurt their mental health seriously. What is more, if your kids own a sensitive and fragile heart, the pain may last in their mind for an extended period.

Have you noticed that your children always immerse themselves in talking with someone you don’t know on Hike Messengers? Maybe you have tried to take their phone when they are sleeping just want to find out what on earth they are talking about, but you are stopped without the password. Even more frightening is that sexual predators are widely active in the main social applications, especially Hike Messengers. Many sexual predators may pretend to be teenagers to approach your kids and defraud their trust.

The online danger may come to your children at any moment. For parents, what matters the most is children’s safety. iKeyMonitor can be your best choice to monitor your kids’ Hike messages and protect them from online dangers.

Employee Monitoring

Hike app is also popular among young office workers. They even chat with their friends and family members on Hike chat at working hours. It’s really a serious problem for employers. They had no way to find out what their employees are really doing at working hours. They have no way but see the decline in the company’s performance. Lazy employees have wasted their resources and time. What’s even worse, maybe some dishonest employees will steal confidential business information and sell it to their competitors, which will cause a huge damage to the company’s profit.

iKeyMonitor can help you discover the truth. You can find whatever you want to know on Hike. Monitoring hike messages makes it easy for employers to supervise their employees, improve efficiency and productivity. To prevent confidential information from being stolen, you can set keywords on iKeyMonitor. When keywords are input, alert emails will be sent to you.

Tags: , , ,

Category: Features

Products you might like

Back to Top