تحميل السجلات إلى FTP (iOS فقط)

iKeyMontor يقوم بتحميل السجلات إلى FTP موقع الويب ، بما في ذلك السجلات النصية ولقطات الشاشة ، والذي يمنح مستخدمي iOS طريقة حصرية وسريعة لمشاهدة سجلات المراقبة. حاليًا ، فقط أولئك الذين قاموا بتثبيت تطبيق iKeyMonitor للتجسس مع كسر الحماية المطلوب يمكنهم عرض السجلات التي تم تحميلها على FTP.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
بروتوكول نقل الملفات

باستخدام سجلات التحميل لميزة FTP ، يمكنك:

  • تلقي سجلات نصية وجميع لقطات الشاشة
  • قم بالتحميل على شبكة Wi-Fi فقط لتوفير استخدام بيانات 3G / 4G
  • قم بتنزيل السجلات من خادم FTP وعرضها محليًا
  • تحقق من السجلات في Finder أو Windows Explorer
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
جهاز كمبيوتر بروتوكول نقل الملفات

لماذا يعد تحميل السجلات إلى FTP مفيدًا؟

بفضل القدرة القوية والسرعة العالية لـ FTP ، يمكنك تلقي كل لقطة شاشة حتى عند تعيين لقطات شاشة ليتم التقاطها كل 5 ثوانٍ لالتقاط جميع الأنشطة على الجهاز المستهدف. في مثل هذه الحالة ، سيتم إنشاء قدر هائل من لقطات الشاشة ، والتي يصعب إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكن تحميله على FTP.

لا يوجد قيود على حجم التحميل الفردي

يمكن نقل النصوص ولقطات الشاشة و تم تحميلها على موقع FTP المحدد ، وهناك لا توجد قيود على الحجم في كل عملية نقل واحدة . سيتم تحميل كل لقطات الشاشة هذه إلى FTP عن بُعد ، حيث يمكنك عرض لقطات الشاشة وتنزيلها بسرعة.

نظرًا لقيود حجم مرفقات البريد الإلكتروني من قِبل مزود خدمة البريد الإلكتروني ، يمكن إرسال أحدث 20 لقطة شاشة كحد أقصى عبر البريد الإلكتروني. بالنسبة إلى FTP ، لا داعي للقلق بشأن القيد لأنه يحتوي على أكبر عدد ممكن من لقطات الشاشة. وهذا يفسر أيضًا سبب كون تحميل السجلات إلى FTP أكثر شيوعًا وملاءمة من إرسال السجلات عبر البريد الإلكتروني.

عرض السجلات في الاستمرارية

يدعم FTP عرض جميع سجلات المراقبة بشكل مستمر . على سبيل المثال ، يمكنك عرض جميع سجلات النص باستمرار ومشاهدة لقطات الشاشة في عرض الشرائح. بهذه الطريقة ، ترى بوضوح ما تم القيام به على الجهاز المستهدف ، وتكتشف بسهولة ما إذا كانت الأنشطة غير الملائمة قد أجريت على هذا الجهاز المستهدف.

مزامنة الأداة

ستتم مزامنة جميع نصوص المراقبة ولقطات الشاشة الملتقطة مع موقع ويب FTP في فاصل زمني للتأكد من أن جميع السجلات على FTP هي الأحدث . وهذا يعني أن ما تتحقق منه على FTP هو تقريبًا نفس السجلات التي تم تحميلها على حساب المستخدم عبر الإنترنت.

عرض السجلات بشكل أسرع

ميزة رائعة لـ FTP هي أنه يقوم بتحميل وتنزيل جميع السجلات بسرعة لأن FTP أسرع من HTTP من حيث نقل الملف الشخصي. يمكنك عرض السجلات عبر FTP بشكل أسرع من البريد الإلكتروني والحساب عبر الإنترنت .

Upload Logs to FTP(iOS Only)

iKeyMontor uploads logs to FTP website, including text logs and screenshots, which gives iOS users an exclusive and quick way of watching monitoring logs. Currently only those who install iKeyMonitor spy app with jailbreak required can view the logs uploaded to FTP.

  • Receive text logs and all screenshots
  • Option to upload only on Wi-Fi to save 3G/4G data usage
  • Download logs from FTP Server and view locally
  • Check logs in Finder or Windows Explorer

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Uploading Logs to FTP Useful?

Thanks to the powerful capability and quick speed of FTP, you can receive every single screenshot even when you set screenshots to be captured every 5 seconds to capture all activities on the target device. In such case, a massive amount of screenshots will be generated, which are hard to be sent by Email, however, can be uploaded the FTP.

No Size Limitation on Single Upload

Texts and screenshots can be transferred and uploaded to the specific FTP website, and there is no size limitation on every single transfer. All these screenshots will be uploaded to FTP remotely, where you can view and download the screenshots quickly.

Due to size limitation of the email attachments by the email service provider, a maximum of latest 20 screenshots can be sent by Email. For FTP, there is no need to worry about the limitation since it holds as many screenshots as possible. And that also explains why uploading logs to FTP is more popular and convenient than sending logs by Email.

View Logs in Continuity

FTP supports viewing all monitoring logs in continuity. For instance, you can view all the text logs in continuity and watch the screenshots in slideshow. In this way, you see clearly what has been done on the target device, and detect easily whether inappropriate activities have been conducted on that target device.

Synchronizing Utility

All monitoring texts and screenshots captured will be synchronized to FTP website at preset interval to ensure that all the logs on FTP are the latest. That is to say, what you check on FTP is almost the same as the logs uploaded to the user online account.

View the Logs Faster

An outstanding advantage of FTP is that it uploads and downloads all the logs quickly since FTP is faster than HTTP in terms of profile transfer. You can view logs via FTP more quickly than by email and the online account.

Tags:

Category: Features

Products you might like

Back to Top