تتبع محفوظات استعراض الويب

iKeyMonitor يتتبع محفوظات تصفح الويب على Safari / Chrome لجهاز Android / iOS المستهدف ، بما في ذلك العناوين وعناوين URL وطابع التاريخ والوقت عند زيارة مواقع الويب. سيساعدك iKeyMonitor Internet history tracker في التجسس على أنشطة الإنترنت عن طريق تتبع تاريخ تصفح الويب .

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
تتبع سجل الويب

من خلال مراقبة التاريخ لتصفح الويب ، يمكنك مراقبة ما يلي:

  • سجل الويب في Safari / Chrome
  • لقطات من تصفح الويب
  • عناوين المواقع التي تمت زيارتها
  • عناوين المواقع التي تمت زيارتها
  • التصفح عن طريق Keylogging
  • التصفح عن طريق التقاط الشاشة
  • طابع التاريخ والوقت
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
تتبع تاريخ الويب لجهاز الكمبيوتر

لماذا من المفيد تتبع تاريخ الويب؟

تعد زيارة مواقع الويب من أكثر الأنشطة شيوعًا التي يقوم بها الأشخاص عبر الإنترنت. يراقب iKeyMonitor جميع أنشطة الإنترنت ، والتي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان أطفالك أو موظفوك قد زاروا أي مواقع ويب بغيضة ، مثل تلك التي تحتوي على مواد إباحية أو عنف.

المراقبة الأبوية

في الوقت الحاضر ، ينشغل العديد من الآباء بالعمل ولا يمكنهم قضاء وقت كافٍ في مشاهدة أنشطة الأطفال المحمولة شخصيًا. ومع ذلك ، فمن الشائع جدًا أن الآباء يريدون معرفة مواقع الويب التي يزورها الأطفال عند استخدامهم للجهاز. قد يتم إغراء الأطفال بزيارة بعض المواقع التي تحتوي على مواد إباحية ، وتنمر عبر الإنترنت ، وعنف ، ومقامرة.

يمكن استخدام iKeyMonitor كأداة مراقبة أبوية فعالة لتتبع أنشطة الويب للأطفال من جميع الجوانب . كما يرسل إشعارات بالبريد الإلكتروني إلى الوالدين بمجرد أن يتم العثور على أطفال يزورون مواقع الويب غير الملائمة عند تعيين الكلمات الرئيسية مسبقًا. يمكن للوالدين تعليمهم أضرار المواقع غير الملائمة والطريقة الصحيحة لتصفح الإنترنت.

مراقبة الموظف

وفقًا لمسح أجري في عام 2012 ، يزور ما يقرب من 64٪ من الموظفين مواقع الويب غير المتعلقة بالعمل يوميًا في العمل! يميل هؤلاء الموظفون إلى زيارة مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و LinkedIn و Pinterest و Twitter والتسوق في Amazon ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام وممارسة الألعاب عبر الإنترنت. الوقت قيم! هؤلاء الموظفين يهدرون أموال أصحاب العمل فقط. يضيع بعض الموظفين وقتهم في العمل لأنهم غير راضين عن حياتهم المهنية ، أو يعتقدون أن ما يحصلون عليه لا يعادل ما دفعوه.

يسمح لك iKeyMonitor بامتداد ملفات تتبع سجل تصفح الويب للموظفين عن بعد. تساعدك معرفة مواقع الويب التي زارها الموظفون على معرفة الموظفين الكسالى أو غير المسؤولين ، ويمكنك توزيع المهام على الموظفين بطريقة أكثر منطقية وفعالية .

Track Web Browsing History

iKeyMonitor tracks web browsing history on Safari/Chrome of the targeted Android/iOS device, including titles, URLs, date and time stamp when websites are visited.

  • Record web history in Safari/Chrome
  • Capture screenshots of web browsing
  • Titles of visited websites
  • URLs of visited websites
  • Browsing by Keylogging
  • Browsing by Screen Capturing
  • Date and time stamp

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Android(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Tracking Web History Useful?

Visiting websites is one of the most common activities that people do online. iKeyMonitor records all details about the websites visited, from which you can quickly tell if your children or employees have visited any unsavory websites, such as those containing pornography or violence.

Parental Monitoring

Nowadays many parents are busy with work and cannot spend enough time watching children’s mobile activities in person. However, it’s quite common that parents want to know what websites children are visiting when they are using the device. Children may be lured into visiting some websites which contain porn, cyber-bullying, violence, gambling.

iKeyMonitor can be used as an effective parental monitoring tool to track children’s web activities from all aspects. And it sends parents email notifications as soon as children are found to visit inappropriate websites when the keywords are set in advance. Parents can teach them the harms of inappropriate websites and the right way of surfing online.

Employee Monitoring

According to a survey in 2012, nearly 64 % of employees visit non-work related websites every day at work! These employees tend to visit social networking sites such as Facebook, LinkedIn, Pinterest, Twitter, shop at Amazon, watch videos and movies, and play games online. Time is money! Such employees are just wasting employers’ money. Some employees waste their time at work because they are not satisfied with their career, or they think what they get is not equivalent to what they paid.

iKeyMonitor allows you to track employees’ web browsing history remotely. Knowing what websites employees have visited helps you know which employees are lazy or irresponsible, and you can distribute tasks to employees in a more reasonable and effective way.

Tags: , , ,

Category: features, Uncategorized