مراقبة سجل الدردشة IMO

يراقب iKeyMonitor دردشة IMO في وضع سري ومقاوم للعبث عن طريق تسجيل ضغطات المفاتيح التي تم إدخالها وتسجيل الرسائل النصية والتقاط لقطات شاشة على دردشة IMO. يمكنك متابعة الإجراءات على دردشة IMO بواسطة مراقبة سجل دردشة IMO على أجهزة Android أو iOS المستهدفة .

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
مراقبة المنظمة البحرية الدولية

من خلال مراقبة رسائل المنظمة البحرية الدولية ، يمكنك مراقبتها:

  • إدخال ضربات المفاتيح في دردشة IMO
  • تم إرسال رسائل IMO
  • تلقي رسائل IMO
  • الصور المرسلة والمستلمة في IMO
  • الرسائل الصوتية
  • لقطات من محادثات IMO
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
رصد جهاز كمبيوتر imo

لماذا تعتبر مراقبة محفوظات دردشة IMO مفيدة؟

هناك أكثر من 100 مليون مستخدم على دردشة IMO. قدمت IMO Chat نظامًا أساسيًا يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية. من الضروري للآباء وأرباب العمل راقب سجل دردشة IMO على iPhone المستهدف وذلك لمراقبة أنشطة الأطفال أو الموظفين في المنظمة البحرية الدولية. بمساعدة iKeyMonitor ، يمكن للوالدين معرفة ما فعله أطفالهم بسهولة على أجهزتهم وحماية سلامتهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأصحاب العمل استخدام iKeyMonitor للعثور على موظفين كسالى وغير أوفياء.

مراقبة اهلية

في الوقت الحاضر ، كثير من المراهقين متمردون لدرجة أنهم يترددون في التواصل مع والديهم. وفي الوقت نفسه ، الآباء مشغولون جدًا برعاية أطفالهم ، مما يجعل المراهقين يميلون إلى الدردشة مع الغرباء على IMO. في نظر المراهقين ، يبدو أن الغرباء يهتمون بهم أكثر ويمكنهم منحهم المزيد من الحب أكثر من والديهم ، مما يتيح الفرصة للاعتداء الجنسي. يتظاهر المفترسون دائمًا بأنهم في نفس عمر المراهقين للحصول على خصوصيتهم ، مثل عناوين المنزل وأرقام الهواتف ووقت عمل الوالدين. المراهقون أبرياء لدرجة أنه سيتم خداعهم بسهولة ، لذلك يحتاج الآباء إلى تتبع أنشطة الأطفال عبر الإنترنت.

iKeyMonitor ليس فقط يراقب رسائل IMO النصية ولكنه يلتقط أيضًا لقطات شاشة من محفوظات دردشة IMO ، والتي تعرض بسهولة للآباء الذين يتحدث أطفالهم معهم وما يتحدث عنه أطفالهم. ثم يمكن للوالدين معرفة ما يحتاجه أطفالهم ومنحهم ما يريدون. تدفع الهواتف المحمولة الآباء والأطفال إلى مزيد من التباعد ، لكن iKeyMonitor يمكن أن يجعلهم أقرب. ما هو أهم جزء يقدمه iKeyMonitor للآباء هو أنه يمكن أن يحمي الأطفال من الأخطار المحتملة عبر الإنترنت التجسس على أنشطة الدردشة IMO .

مراقبة الموظف

في الوقت الحاضر ، يفضل الشباب التعبير عن أنفسهم باستخدام الملصقات والرموز التعبيرية. يوفر IMO Chat لهم مئات الملصقات ، مما يجعل الشباب يشاركون فيها حتى عندما تكون ساعات العمل. حتى أن بعض الموظفين يستخدمون أجهزة Android أو iOS التي توفرها الشركة للدردشة مع أصدقائهم وعائلاتهم على IMO خلال ساعات العمل. والأسوأ من ذلك أنه ربما يتم تسريب معلومات عملك المهمة إلى منافسيك على دردشة IMO من قبل موظفيك.

لا تقلق ، سيكون iKeyMonitor هو ذراعك الأيمن. من الضروري للشركات تثبيت iKeyMonitor على هواتف Android و iOS التي تم توفيرها للموظفين. أولاً ، يمكن لـ iKeyMonitor مساعدة أصحاب العمل مراقبة كل سلوك للموظفين في دردشة IMO على هواتفهم التي تعمل بنظام iOS و Android . يمكن لأصحاب العمل حظر دردشة IMO أثناء ساعات العمل لضمان كفاءة الموظفين. ثانيًا ، والأهم أيضًا ، يمكن لأصحاب العمل تعيين كلمات رئيسية عند تسجيل سجلات الدردشة. عندما يقوم الموظفون بتشغيل الكلمات الرئيسية في دردشة IMO ، سيرسل iKeyMonitor رسائل بريد إلكتروني للتنبيه إلى أصحاب العمل. بمساعدة iKeyMonitor ، يمكن لأصحاب العمل تحسين إنتاجية الشركة بسهولة وحماية الملفات السرية في وضع غير ظاهر ومقاوم للعبث.

Monitor IMO Chat

iKeyMonitor monitors IMO chat in a discreet and tamper proof mode by logging keystrokes entered, recording text messages and capturing screenshots on IMO chat. You can keep a lookout for the actions on IMO chat by monitoring IMO chat on the target Android or iOS devices.

  • Monitor keystrokes input in IMO chat
  • Record IMO messages sent
  • Capture screenshots of IMO chats

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Android(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Monitoring IMO Chat Useful?

There are over 100 million users on IMO chat. IMO Chat has provided a platform which allows users to send messages, share photos and videos, make free voice and video calls. It’s necessary for parents and employers to Monitor IMO chat on target iPhone so as to keep an eye on children’s or employees’ activities on IMO. Under the help of iKeyMonitor, parents can easily know what their children have done on iKeyMonitor and safeguard their online safety. In addition, employers can use iKeyMonitor to find lazy and disloyal employees.

Parental Control

Nowadays, a plenty of teenagers are so rebellious that they are reluctant to communicate with their parents. Meanwhile, parents are too busy to take care of their kids, which makes teenagers tend to chat with strangers on IMO. In teenagers’ eyes, it seems that strangers care more about them and can give more love to them than their parents, which makes the opportunity for sexual abuse. Predators always pretend to be the same age with teenagers to obtain their privacy, such as home address, phone number, parents’ work time. Teenagers are so innocent that they will be cheated easily, for which parents need to keep track on children’s online activities.

iKeyMonitor can not only monitor IMO text messages but also capture screenshots of IMO chat, which can easily and show parents whom their children are talking with, what they are talking about and where they are. Then parents can know what their children need and give them what they want. Cell phones are pushing parents and children further apart, but iKeyMonitor can make them closer. What’s the most important part that iKeyMonitor brings to parents is that it can protect children from potential online dangers.

Employee monitoring

Nowadays, young adults prefer to express themselves with stickers and emojis. IMO Chat provides them with hundreds of stickers, which makes young adults engaged in it even when it is working hours. Some employees even use Android or iOS devices which company provided to chat with their friends and families on IMO during office hours. What’s worse is that maybe your crucial business information is being leaked to your competitors on IMO chat by your employees.

Don’t worry, iKeyMonitor will be your right arm. It’s necessary for companies to install iKeyMonitor on the Android and iOS phones which were provided to employees. First, iKeyMonitor can help employers monitor employees’ every behaviour on IMO chat on their iOS and Android phones. Employers can block IMO chat at working hours to guarantee employees’ efficiency. Second, also the most important, employers can set keywords when recording chat logs. When employees trigger the keywords on IMO chat, iKeyMonitor will send alert emails to employers. With the help of iKeyMonitor, employers can easily enhance company’s productivity and protect confidential files in a discreet and tamper proof mode.

Tags: , , ,

Category: features, Uncategorized