إدارة المجموعة

ال إدارة المجموعة تتيح الميزة في iKeyMonitor للمستخدمين إدارة وتصنيف أجهزة متعددة بمرونة.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
جاسوس الرسائل القصيرة

مع ميزة إدارة المجموعة ، يمكنك:

  • تصنيف الأجهزة المراقبة حسب المجموعات
  • قم بإزالة الأجهزة المراقبة من المجموعات
  • إضافة / تحرير / حذف المجموعات
  • قم بتشغيل / إيقاف تشغيل حالة المراقبة لكل جهاز
  • أضف اسمًا مستعارًا لكل جهاز مراقب
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
كمبيوتر جاسوس sms

لماذا تعتبر ميزة إدارة المجموعة مفيدة

عندما نستخدم iKeyMonitor لمراقبة العديد من الهواتف الذكية ، فإن ميزة إدارة المجموعة ستعمل على تبسيط الهيكل وإدارة الجهاز. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تصنيف أجهزة الأطفال حسب أعمارهم. في الشركة ، يمكنك تصنيف أجهزة الموظفين حسب الأقسام التي ينتمون إليها.

المراقبة الأبوية

إذا كان لديك العديد من الأطفال الذين لديهم اختلافات كبيرة في العمر ويستخدمون الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، فقد يكون من الضروري مراقبة استخدام هواتفهم وإدارته بشكل مختلف. ال ميزة إدارة المجموعة في iKeyMonitor يسمح لك بإدارة استخدام الهاتف للأطفال من مختلف الأعمار بطريقة معقولة وفعالة. يمكنك إنشاء مجموعات مختلفة بناءً على أعمارهم ، مثل مجموعة المراهقين ومجموعة الأطفال الصغار. بعد ذلك ، يمكنك إضافة أجهزة الأطفال إلى المجموعتين بناءً على أعمارهم وإدارتها على التوالي. من حيث الحد الأقصى لوقت استخدام الهاتف يوميًا ، يمكن أن يكون الوقت المسموح به لمجموعة المراهقين أطول قليلاً من الوقت لمجموعة الأطفال الصغار. وبالمثل ، من منظور تقييد التطبيقات والألعاب ، يمكنك أن تكون أكثر صرامة مع مجموعة الأطفال الصغار مقارنة بمجموعة المراهقين.

مراقبة الموظف

تصنيف الأجهزة المراقبة من قبل الأقسام يجعل إدارة الموظفين أسهل بكثير. هذا يسمح لك بزيادة كفاءة المراقبة الخاصة بك. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل ملف خدمة إدارة المجموعة يزيد من كفاءة مراقبة الموظفين.

زيادة الكفاءة الإدارية

تضيف إدارة المجموعة المزيد من المرونة لمراقبة الموظفين. يصعب على الشركات الكبيرة مراقبة مئات الموظفين في وقت واحد. ومع ذلك ، عند تجميع الأجهزة المراقبة بناءً على الأقسام ، ستصبح مراقبة الموظفين منظمة وأبسط بكثير. يمكنك التحقق من الأنشطة المتنقلة للموظفين في أي قسم. إذا كان هناك موظفين جدد ينضمون ، يمكنك ببساطة إضافتهم إلى فريقهم المحدد. باستخدام ميزة التجميع حسب القسم ، يمكنك إنشاء استراتيجيات مراقبة مختلفة لاستهداف كل قسم ، وذلك لتحسين الكفاءة.

زيادة مستوى الأمان

من خلال دمج ميزة إدارة المجموعة مع ميزة تعدد المستخدمين والمسؤولين ، يمكنك إعداد أذونات إدارية بناءً على الأقسام. لذلك ، يمكنك تنفيذ الإدارة من خلال سلطة القسم وزيادة مستوى الأمان لأنظمة المراقبة والإدارة في الشركة.

من خلال ما تمت مناقشته أعلاه ، يمكنك التوصل إلى استنتاج مفاده أنه إذا كنت تريد استخدام iKeyMonitor لمراقبة أجهزة متعددة والتحكم فيها ، إدارة المجموعة ستكون الميزة هي الميزة الوحيدة التي لا يمكنك التغاضي عنها. ستساعدك هذه الميزة في مراقبة وإدارة المؤسسة أو الشركة بأكملها بطريقة أكثر كفاءة وسهولة!

Group Management

The group management feature in iKeyMonitor allows users to manage and categorize multiple devices flexibly.

iPhone Android

Free Trial Buy Now
15% OFF – Limited Time Offer

WITH THE GROUP MANAGEMENT FEATURE YOU CAN:

  • Categorize the monitored devices by groups
  • Remove the monitored devices from groups
  • Add/edit/delete groups
  • Turn on/off monitoring status of each device
  • Add an alias for each monitored device
  • iOS All iPhone, iPad
  • Android All Android Devices
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone, iPad
  • Android(Root) Root Required
  • iOS(iCloud) iCloud Credentials Required

Why Is the Group Management Feature Useful

When we use iKeyMonitor to monitor multiple smartphones, the group management feature will simplify the structure and device management. Using this feature, you can categorize children’s device by their age. In a company, you can classify the employees’ device by the departments they belong to.

Parental Monitoring

If you have several children with large age differences who use smartphones or tablets, it may be necessary to monitor and manage their phone usage differently. The group management feature in iKeyMonitor allows you to manage the phone usage of children of different ages in a reasonable and efficient way. You can set up different groups based on their age, such as the teen group and the toddler group. After that, you can add the children’s devices into the two groups based on their age and manage them respectively. In terms of the daily maximum phone usage time, the allowed time for the teen group can be a little longer than that for the toddler group. Likewise, from the perspective of restricting applications and games, you can be stricter with the toddler group than with the teen group.

Employee Monitoring

Categorizing the monitored devices by departments makes employee management much easier. This allows you to increase your monitoring efficiency. Read on to see how the group management service increases employee monitoring efficiency.

Increase Management Efficiency

Group management adds more flexibility to employee monitoring. It is difficult for large companies to monitor hundreds of employees at a time. However, when you group the monitored devices based on the departments, employee monitoring will become organized and much simpler. You can check the mobile activities of employees in any department. If there are new employees joining, you can simply add them to their specific team. Using the grouping by departments feature, you can create different monitoring strategies in order to target each department, so as to improve efficiency.

Increase Security Level

By integrating the group management feature with the feature of multiple users and admins, you can set up the administrative permissions based on the departments. Therefore, you are able to execute the management by department authority and increase the security level of the company’s monitoring and management systems.

From what has been discussed above, you can come to the conclusion that if you want to use iKeyMonitor to monitor and control multiple devices, its group management feature will be the one feature that you cannot overlook. This feature will help you monitor and manage the whole organization or company in a more efficient and easy way!