مراقبة نشاط Instagram

iKeyMonitor يراقب نشاط Instagram على أجهزة iOS و Android عن طريق تسجيل ضغطات المفاتيح التي تم إدخالها ، والتقاط لقطات شاشة للمحادثات والصور المشتركة عبر Instagram. يراقب iKeyMonitor نشاط Instagram من جميع الجوانب بحيث يمكنك دائمًا التحكم في كل شيء.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
مراقبة الانستغرام

من خلال مراقبة نشاط Instagram ، يمكنك مراقبة:

  • ضغطات المفاتيح المكتوبة في Instagram
  • رسائل Instagram الواردة
  • رسائل Instagram الصادرة
  • لقطات من صور ودردشات Instagram
  • طابع التاريخ والوقت
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
مراقبة جهاز الكمبيوتر الانستغرام

ما الفائدة من مراقبة نشاط إنستغرام؟

وفقًا لمسح أجري في عام 2013 ، اجتذب Instagram جيل الشباب بنسبة 90٪ من 150 مليون مستخدم تقل أعمارهم عن 35 عامًا. Instagram عبارة عن منصة عامة حيث يمكن للجميع مشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بحرية. ومع ذلك ، هناك بعض المشاكل التي يجب أن تثير انتباه الآباء وأصحاب العمل ، والتي تدفع حتى إلى ضرورة مراقبة نشاط Instagram .

المراقبة الأبوية

يفضل الأطفال الصغار والمراهقون التعبير عن أنفسهم والهروب من سيطرة الوالدين من خلال مشاركة صورهم الذاتية ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بحرية على Instagram دون علم والديهم. ومع ذلك ، هناك بعض مخاطر استخدام Instagram التي يجب أن تعرفها. قد يتواصل بعض الغرباء مع الأطفال الصغار عبر Instagram ويتحرشون بهم عن طريق إرسال نصوص وصور جنسية. قد ينزعج بعض الأطفال من التنمر الإلكتروني من أقرانهم.

والأسوأ من ذلك ، أن بعض الرجال الذين لديهم نوايا سيئة قد ينشرون صورًا أو مقاطع فيديو خاصة لأطفالك على الإنترنت ، مما قد يزعج الأطفال بشكل كبير ويمارس عليهم ضغطًا كبيرًا. قد يتم أيضًا مشاركة بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على مواد إباحية وعنف ومخدرات على Instagram. سيتأثر الأطفال بهذه الصور ومقاطع الفيديو غير اللائقة.

لحسن الحظ ، يمكنك استخدام iKeyMonitor في ملفات مراقبة نشاط الأطفال على Instagram حتى لا يغضب أطفالك منك أبدًا بسبب مراقبة Instagram. يؤدي التحقق من ضغطات المفاتيح التي يدخلها الأطفال على Instagram ومراقبة لقطات الشاشة لمحادثات وصور الأطفال على Instagram إلى عرض نشاط الأطفال على Instagram بشكل واضح. يمكنك الجلوس مع الأطفال وتعليمهم الطريقة الصحيحة لاستخدام Instagram بمجرد اكتشاف أي نشاط غير لائق على Instagram يتم إجراؤه على أجهزتهم.

مراقبة الموظف

يحظى Instagram أيضًا بشعبية بين الأجيال الشابة من ذوي الخلفيات التعليمية العالية. وفقًا لمسح أجراه مستخدمو Instagram ، فإن التفاعل الاجتماعي والأرشفة والتعبير عن الذات والهروب من الواقع والنظر هي الدوافع الخمسة الرئيسية لمستخدمي Instagram. خلال ساعات العمل ، يميل بعض الموظفين إلى تسجيل الدخول إلى Instagram وتحديث نشاطهم والتعبير عن عدم رضاهم عن الزملاء والعمل وعرض صور الآخرين وأنشطتهم. وهذا يفسر جزئياً انخفاض إنتاجية بعض الموظفين.

يمكن أن تحدد مراقبة أنشطة الموظفين على Instagram ما إذا كان الموظفون يعملون بجد كما يبدو. حتى أن بعض الموظفين يقومون بتسريب معلومات عمل سرية عبر Instagram ، والتي قد يضر سلوكها غير المسؤول بشكل كبير بمزايا الشركات. قد تساعد مراقبة نشاط الموظفين على Instagram أصحاب العمل في اكتشاف الموظفين الكسالى والغش بسهولة. يسمح iKeyMonitor لأصحاب العمل ب التجسس على أنشطة الموظفين على Instagram من جميع النواحي و اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب لمنع المزيد من الخسارة .

الفوائد الفردية

هل تعرف ماذا تفعل إذا حذفت عن طريق الخطأ بعض رسائل Instagram؟ ماذا لو ضاع هاتفك أو سُرق؟ يساعدك تطبيق مراقبة iKeyMonitor Instagram على حل هذه المشكلات بسهولة. قم بتثبيت iKeyMonitor على هاتفك ، ويمكنك عمل نسخة احتياطية من محادثات Instagram الخاصة بك عبر الإنترنت واستعادتها إذا لزم الأمر.

Monitor Instagram Activity

iKeyMonitor monitors Instagram activity on iOS and Android devices by logging keystrokes entered, capturing screenshots of chats and photos shared via Instagram. iKeyMonitor monitors Instagram activity from all aspects so that you can always keep everything under control.

  • Keystrokes typed in Instagram
  • Screenshots of Instagram photos and chats
  • Date and time stamp

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Monitoring Instagram Activity Useful?

According to a survey in 2013, Instagram has attracted the younger generation with 90% of the 150 million users under the age of 35. Instagram is a public platform where everyone can share their photos and videos freely. However, there are some problems that should raise the attention of parents and employers, which even push the necessity of monitoring Instagram activity.

Parental Monitoring

Young children and teenagers prefer to express themselves and escape from parents’ control by sharing their selfies and videos freely on Instagram without their parents knowing. However, there are some risks of using Instagram that you should know. Some strangers may reach out to younger children via Instagram and harass them by sending sexual texts and images. Some kids may even be troubled by cyber-bullying from peers.

What’s worse, some guys who have bad intentions may post your children’s private photos or videos publicly online, which may trouble children greatly and put much pressure on them. Some photos and videos which contain porn, violence and drugs may also be shared and found on Instagram. Children will be influenced by these inappropriate photos and videos.

Fortunately, you can use iKeyMonitor to monitor children’s Instagram activity secretly so that your children will never get mad at you for Instagram monitoring. Checking the keystrokes that children input on Instagram and monitoring the screenshots of children’s Instagram chats and photos displays children’s Instagram activity clearly. You can sit down with children and teach them the right way of using Instagram once you detect any inappropriate Instagram activity conducted on their device.

Employee Monitoring

Instagram is also popular with young generations with high education background. According to a survey completed by Instagram users, social interaction, archiving, self-expression, escapism and peeking are five main motives of Instagram users. During office hours, some employees tend to log in to Instagram, update their activity, express dissatisfaction with colleagues and work, and view others’ photos and activity. That partially accounts for some employees’ low productivity.

Monitoring employees’ Instagram activities can tell whether employees are really as hard working as they appear to be. Some employees even leak confidential business information via Instagram, whose irresponsible behavior may greatly harm the benefits of companies. Monitoring employees’ Instagram activity may help employers spot lazy and cheating employees easily. iKeyMonitor allows employers to have tabs on employees’ social activity from all aspects and take timely action to prevent greater loss.

Tags:

Category: Features

Products you might like

Back to Top