الوصول إلى شبكة LAN (Wifi)

يمكنك الوصول إلى iKeyMonitor الذي يعمل على جهاز iOS المستهدف عبر وصول LAN (Wifi) . إذا كان كل من الجهاز المستهدف وجهازك متصلين بنفس شبكة Wi-fi ، فيمكنك الوصول إلى iKeyMontior على الجهاز المستهدف وعرض السجلات وتعديل الإعدادات وتغيير حالة المراقبة والتحكم في iKeyMonitor من أجهزة LAN.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
الوصول إلى الشبكة المحلية

باستخدام ميزة الوصول إلى شبكة LAN (WIFI) ، يمكنك:

  • عرض شاشة iKeyMonitor الحية
  • تحقق من السجلات
  • تعديل الإعدادات
  • تغيير حالة المراقبة
  • التحكم في iKeyMonitor عن بعد
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
الوصول للكمبيوتر الشخصي

لماذا يعد الوصول إلى شبكة LAN (Wifi) مفيدًا؟

عندما يكون الجهاز المستهدف متصلاً بشبكة Wi-Fi ، يمكنك الوصول إلى iKeyMonitor عن بُعد من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الأخرى على نفس الشبكة المحلية (Wi-Fi) لعرض السجلات وتغيير الإعدادات. شبكة LAN (Wifi) تجعل التحكم عن بعد والمراقبة أكثر ملاءمة.

تحكم حصيف ومقاوم للعبث بدون وصول مادي

عندما يكون الجهازان متصلين بنفس شبكة Wifi ، يمكنك الوصول إلى واجهة iKeyMonitor والتحكم في تطبيق التجسس عن بُعد. يمكنك تشغيل / إيقاف المراقبة ، وتعديل الإعدادات ، مثل ضبط لقطات الشاشة ليتم التقاطها كل 10 دقائق ، وإضافة التطبيقات التي يجب حظرها. من الجدير بالذكر أنه يمكن أيضًا الحد من وقت الشاشة وحظر التطبيقات عبر الوصول إلى الشبكة المحلية. يتيح الوصول إلى شبكة LAN (Wifi) التحكم في iKeyMonitor دون الوصول الفعلي إلى الجهاز.

يمكنك مراقبة iPhone و iPad للأطفال وتغيير حالة المراقبة وتعديل الإعدادات. عندما يبقى الأطفال معك في المنزل ويلعبون بالهاتف الخلوي المتصل بشبكة Wifi ، يمكنك ذلك بسهولة الوصول إلى واجهة iKeyMonitor على أجهزتهم . في كل مرة تحتاج فيها إلى إضافة أو إزالة بعض ميزات المراقبة ، يمكنك الوصول إلى iKeyMonitor عبر الوصول إلى الشبكة المحلية وإجراء التغييرات.

يسهل الوصول إلى LAN أيضًا مراقبة استخدام الموظفين للهاتف المحمول والتحكم فيه . نظرًا لأن الموظفين وأصحاب العمل يشاركون في معظم الأوقات نفس شبكة Wifi في الشركة ، فمن السهل جدًا الوصول إلى iKeyMontior على أجهزة الموظفين وتغيير إعدادات المراقبة.

أسهل طريقة للرصد

يجعل الوصول إلى شبكة LAN (Wifi) من السهل التحقق من سجلات المراقبة على الأجهزة المستهدفة. بدون الوصول المادي إلى الجهاز المستهدف وتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني أو FTP أو الخادم عبر الإنترنت ، يمكنك التحقق من جميع سجلات المراقبة بسهولة ، بما في ذلك ضغطات المفاتيح التي تم إدخالها ، وسجلات الرسائل القصيرة ، ومحادثات الوسائط الاجتماعية ، ولقطات الشاشة ، وموقع GPS ، والرسائل الصوتية ، ومواقع الويب التي تمت زيارتها. هذه ميزة رائعة لتطبيق iKeyMonitor iOS للتجسس.

LAN(Wifi) Access

You can access iKeyMonitor that is running on the target iOS device via LAN (Wifi) access. If both the target device and your device are connected to the same Wi-fi, you can access iKeyMontior on the target device, view the logs, modify settings, change monitoring status and control iKeyMonitor from LAN devices.

  • View the live screen of iKeyMonitor
  • Check logs
  • Modify settings
  • Change monitoring status
  • Control iKeyMonitor remotely

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Android(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is LAN(Wifi) Access Useful?

When the target device is connected to Wi-Fi, you can access iKeyMonitor remotely from other computers and mobile phones at the same LAN(Wi-Fi) to view logs and change settings. LAN(Wifi) makes remote control and monitoring more convenient.

Discreet and tamper proof control without Physical Access

When the two devices are connected to the same Wifi, you can access iKeyMonitor interface and control the spy app remotely. You can switch on/off monitoring, modify settings, such as setting screenshots to be captured every 10 minutes, adding apps that need to be blocked. It’s noteworthy that limiting screen time and blocking apps can also be realized via LAN access. LAN(Wifi) access makes it possible to control iKeyMonitor without physical access to the device.

You can monitor children’s iPhone and iPad, change the monitoring status and modify settings. When children stay with you at home and play the cell phone connected to Wifi, you can easily access iKeyMonitor interface on their devices. Every time you need to add or remove some monitoring features, you can access iKeyMonitor via Lan access and do the changes.

LAN access also makes it easier to monitor and control employees’ mobile usage. Since most time employees and employers are sharing the same Wifi in the company, it’s quite easy to access iKeyMontior on employees’ devices and change monitoring settings.

The Easiest Way of Monitoring

LAN(Wifi) access makes it easy to check monitoring logs on the target devices. Without physical access to the target device and logging into Email, FTP, or the online server, you can check all monitoring logs easily, including keystrokes entered, SMS logs, social media chats, screenshots, GPS location, voice messages, websites visited. This is a fabulous feature of iKeyMonitor iOS spy app.

Tags: ,

Category: features, Uncategorized