جوجل المقتفي

تعقب Gmail هو تطبيق مراقبة يتتبع أنشطة أطفالك وأصحاب العمل على Gmail. يمكّنك iKeyMonitor Gmail tracker من التجسس على Gmail عن طريق تسجيل ضغطات المفاتيح والتقاط لقطات الشاشة وتسجيل رسائل البريد الإلكتروني المستلمة من Gmail.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
تانجو جاسوس

باستخدام متتبع GMAIL، يمكنك مراقبة ما يلي:

  • ضغطات المفاتيح التي تم إدخالها في تطبيق Gmail
  • رسائل Gmail الواردة
  • رسائل Gmail الصادرة
  • لقطات من تطبيق Gmail
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
جهاز كمبيوتر تجسس تانجو

لماذا يعد iKeyMonitor Gmail Tracker مفيدًا؟

هناك أكثر من 10 مليارات شخص يستخدمون تطبيق Gmail. يحب العديد من المراهقين والموظفين أيضًا التواصل مع Gmail. مع iKeyMonitor تعقب Gmail لنظام Android ، لا يمكنك تتبع Gmail فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستماع إلى المناطق المحيطة ، وتسجيل رسائل SMS ، وسجل المكالمات ، وتسجيل المكالمات ، وسجل تصفح مواقع الويب ، وسجل الحافظة ، ومحادثات الدردشة الاجتماعية على WhatsApp ، و Facebook ، و WeChat ، و Skype ، و Hike ، و IMO ، و Viber و اكثر.

مراقبة اهلية

في الوقت الحاضر ، يأمل العديد من الآباء أن يتصفح أطفالهم الإنترنت في بيئة شبكة آمنة وخضراء لأن الجرائم الإلكترونية تظهر باستمرار. بصفتك آباء ، قد تتساءل عما يكتب أطفالك عنه ومن يتواصلون معه على Gmail. قد تقلق أيضًا من أن أطفالك قد يتورطون في محتوى غير لائق مثل الإباحية أو العنف أو المخدرات أو التسلط عبر الإنترنت أو الرسائل الجنسية. قد يختار المحتالون عبر الإنترنت أطفالك كأهداف للجريمة لإغرائهم للقاء في الحياة الواقعية عبر تطبيق Gmail.

الآن مع iKeyMonitor تعقب Gmail عبر الإنترنت ، يمكنك التجسس بسهولة على تطبيق Gmail حتى تتمكن من الحصول على محتوى بريد Gmail الإلكتروني الذي يتلقاه أطفالك. يمكنك التحقق مما إذا كان أطفالك يسجلون مواقع الويب المحظورة باستخدام حساب Gmail هذا. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط كلمات التنبيه باستخدام iKeyMonitor. بمجرد إدخال كلمات التنبيه في تطبيق Gmail ، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتنبيه إليك.

مراقبة الموظف

يعد تتبع تطبيق Gmail أمرًا ضروريًا لأصحاب العمل حيث يتم استخدام تطبيق Gmail غالبًا للاتصال بالعملاء والزملاء. باستخدام تطبيق تتبع البريد الإلكتروني iKeyMonitor ، يمكنك التحقق من مراسلات موظفيك لمعرفة ما إذا كان هناك سوء تفاهم أو تضارب بين الشركة والعملاء. في الوقت نفسه ، يمكنك معرفة ما إذا كان موظفوك يتحدثون مع الأصدقاء أو العائلات عبر تطبيق Gmail أثناء ساعات العمل. حتى بعض الموظفين قد يسربوا معلومات سرية إلى المنافسين سرا.

iKeyMonitor تعقب Gmail سيكون خيارك الأفضل لحل هذه المشاكل. سيساعدك iKeyMonitor على مراقبة أنشطة Gmail لموظفيك لتحسين كفاءة الإنتاج للشركة وحماية شركتك من التهديدات المحتملة.

Gmail Tracker

Gmail tracker is a monitoring application that tracks the Gmail activities of your kids and employers. iKeyMonitor Gmail tracker enables you to spy on Gmail by logging Keystrokes, capturing screenshots and recording received Gmail Email.

  • Log keystrokes inputted on Gmail App
  • Record incoming Gmail
  • Record outgoing Gmail messages
  • Capture screenshots of Gmail App

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Android(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why is iKeyMonitor Gmail Tracker Useful?

There are more than 10 billion people are using Gmail App. Many teenagers and employees also like to communicate with Gmail. With iKeyMonitor Gmail tracker for Android, you are not only able to track Gmail, but also listen to surroundings, record SMS messages, call history, call recording, website browsing history, clipboard history, social chat conversations on WhatsApp, Facebook, WeChat, Skype, Hike, IMO, Viber and more.

Parental Control

Nowadays, many parents hope that their children surf the Internet in a safe and green network environment since cyber crimes are constantly emerging. As parents, you may wonder what your kids are writing about and who they are corresponding with on Gmail. You may also worry that your kids may get involved in inappropriate content such as porn, violence, drug, cyberbullying or sexting. Online predators may choose your children as crime targets to entice them to meet in real life via Gmail app.

Now with iKeyMonitor Gmail tracker online, you can easily spy on Gmail app so that you can get the Gmail Email content your kids received. You can check whether your kids register forbidden websites with this Gmail account. Besides, you can set alert words with iKeyMonitor, once the alert words are entered on the Gmail App, alert email will be sent to you.

Employee Monitoring

Tracking Gmail App is essential for employers since Gmail App is often used to contact with customers and colleagues. With iKeyMonitor email tracking app, you can check your employees’ correspondence to know whether there is misunderstandings or conflicts between the company and customers. At the same time, you can know whether your employees are chatting with friends or families via the Gmail app during working hours. Even some employees may leak confidential information to competitors secretly.

iKeyMonitor Gmail tracker will be your best choice to solve these problems. iKeyMonitor will help you to monitor your employees’ Gmail activities to improve the production efficiency of the company and protect your company from potential threats.

Tags: , , , , , , , ,

Category: features