مراقبة رسائل Hangouts

iKeyMonitor يراقب رسائل Hangouts تمت مشاركتها على أجهزة iOS أو Android المستهدفة عن طريق تسجيل ضغطات المفاتيح المدخلة ، ورسائل Hangouts النصية من كلا الجانبين ، والتقاط لقطات شاشة لمحادثات Hangouts.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
مراقبة أماكن الاستراحة

من خلال مراقبة رسائل Hangout ، يمكنك المراقبة:

  • تم إدخال ضغطات المفاتيح في Hangouts
  • الرسائل النصية المرسلة والمستلمة في Hangouts
  • لقطات من رسائل Hangouts
  • طابع التاريخ والوقت
  • جهات الاتصال
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
مراقبة أماكن الاستراحة

لماذا من المفيد مراقبة رسائل Hangout؟

Google Hangouts هي أداة اتصال مجانية تتيح للمستخدمين المشاركة في المحادثات عبر الإنترنت عبر الدردشة النصية أو المرئية ، ومشاركة الصور أو الرموز التعبيرية Emoji مع ما يصل إلى 10 أشخاص في نفس الوقت على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. في الوقت الحاضر ، تم استخدام Google Hangouts على نطاق واسع للعمل والحياة. قد يتم إخفاء العديد من الأسرار والمخاطر المحتملة في رسائل Hangouts. مع iKeyMonitor ، يمكنك ذلك مراقبة رسائل Hangouts على أجهزة iOS و Android لمعرفة الحقيقة المخفية.

المراقبة الأبوية

قد تستخدم الحيوانات المفترسة Hangouts للاعتداء على الأطفال والعثور على الضحايا المحتملين. يتظاهرون بأنهم مراهقون من نفس العمر ويبنون الثقة مع الأطفال. من ناحية ، يغري الأطفال بالالتقاء في الواقع ، ثم يرتكبون جرائم ، مثل القتل والاغتصاب والاختطاف. من ناحية أخرى ، قد يستمرون في مضايقة الأطفال عن طريق إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على مواد إباحية وعنف. إذا قام الأطفال بتسريب الكثير من المعلومات الخاصة عن أنفسهم ، مثل عنوان المنزل ورقم الهاتف وحسابات بطاقات الائتمان وكلمات المرور ، فقد يحدث المزيد من الأخطار غير المرغوب فيها للأطفال ، حتى الأسرة بأكملها.

بالتأكيد ، تقع على عاتق كل والد مسؤولية مراقبة رسائل Hangout للأطفال وتعليمهم الطريقة الصحيحة لاستخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية. يسمح iKeyMonitor للآباء بالتجسس على رسائل Hangouts الخاصة بالأطفال من جميع الجوانب و حماية الأطفال من الأخطار المحتملة مقدما !

مراقبة الموظف

من الملائم بشكل خاص المشاركة في محادثة جماعية عبر Hangouts على هواتف iOS و Android. على الرغم من أن Google Hangouts يلعب دورًا مهمًا في تسهيل الاتصالات التجارية ، إلا أن هناك بعض المشكلات الأمنية عند استخدام Hangouts لأغراض تجارية. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يقوم بعض الموظفين ذوي النوايا السيئة بتسريب الأسرار التجارية والتقنية السرية للمنافسين عبر Hangouts ، مما قد يؤدي إلى خسارة فادحة للشركة.

لأسباب أمنية ، أصبح من الضروري لأصحاب الأعمال في الوقت الحاضر مراقبة الرسائل المرسلة والمستلمة في Google Hangouts للموظفين وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، والتي حدثت على أجهزة iOS / Android التي تقدمها الشركة. مع iKeyMonitor ، يمكن لأصحاب العمل القيام بذلك لديك سيطرة كاملة على رسائل Hangout للموظفين واكتشاف التهديدات الداخلية المحتملة مقدمًا .

الفوائد الفردية

يعد تطبيق iKeyMonitor Hangouts للتجسس أداة مثالية للاستخدام الشخصي. إنه يلتقط رسائل Hangouts النصية المرسلة والمستلمة ، ويخزنها على لوحة السحاب. يمكنك الوصول عن بعد إلى سجل الدردشة الخاص بك على Hangouts في أي وقت. إذا حذفت رسائل Hangouts عن طريق الخطأ ، فيمكنك استعادتها بسهولة.

Monitor Hangouts Messages

iKeyMonitor monitors Hangouts messages shared on the target iOS or Android devices by logging keystrokes inputted, both-side text Hangouts messages, and capturing screenshots of Hangouts conversations.

  • Keystrokes entered in Hangouts
  • Text messages sent and received in Hangouts
  • Capture screenshots of Hangouts messages
  • Date and time stamp
  • Contacts

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Monitoring Hangouts Messages Useful?

Google Hangouts is a free communication tool that allows users to engage in online conversations via text or video chat, and share photos or Emoji emoticons with up to 10 persons at the same time on smartphones, tablets and computers. Nowadays Google Hangouts has been widely used in business and life. Many secrets and potential dangers may also be hidden in Hangouts messages.With iKeyMonitor, you can monitor Hangouts messages on iOS and Android devices so as to find out the hidden truth.

Parental Monitoring

Predators may use Hangouts to prey on children and find potential victims. They pretend to be teenagers of the same age and build trust with children. On one hand, they seduce children to meet in reality, and then commit crimes, such as murder, rape, kidnapping. On the other hand, they may keep harassing children by sending texts, pictures, and videos which contain porn and violence. If children leak too much private information about themselves, such as home address, telephone number, credit card accounts and passwords, more unwanted dangers may happen to children, even the whole family.

Definitely, it’s every parent’s responsibility to monitor children’s Hangout messages and teach them the right way of using social media apps. iKeyMonitor allows parents to spy on children’s Hangouts messages from all aspects and protect children from potential dangers in advance!

Employee Monitoring

It is especially convenient to participate in a group conversation via Hangouts on iOS and Android phones. Although Google Hangouts plays an important role in facilitating business communication, there are some security issues when Hangouts is used for business purpose. For instance, some ill-intentioned employees are likely to leak trade secrets and tech confidential to competitors via Hangouts, which may lead to a massive loss for the company.

For security reasons, it has become a must for business owners nowadays to monitor messages sent and received in employees’ Google Hangouts and other social media apps, which happened on the company-offered iOS/Android devices. With iKeyMonitor, employers are able to have full control over employees’ Hangout messages and detect potential insider threats in advance.

Tags:

Category: Features

Products you might like

Back to Top