مراقبة BBM محادثة

يمكن استخدام iKeyMonitor لمراقبة BBM محادثة على وجه التحديد من خلال ميزاته الفريدة ، مثل تسجيل إدخال ضغطات المفاتيح في BBM ، وتسجيل الرسائل النصية والرسائل الصوتية المرسلة والمستلمة ، والتقاط لقطات شاشة. طالما قمت بتثبيت iKeyMonitor ، يمكنك ذلك راقب BBM محادثة على أجهزة Android أو iOS الخاصة بأطفالك أو موظفيك في وضع سري ومقاوم للعبث .

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
مراقبة bbm

من خلال مراقبة دردشة BBM ، يمكنك مراقبة ما يلي:

  • كل ضغطات مفاتيح BBM المكتوبة
  • تم إرسال رسائل BBM
  • لقطات من دردشة BBM
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
مراقبة جهاز الكمبيوتر bbm

لماذا من المفيد مراقبة رسائل BBM؟

BBM ، برنامج Blackberry messenger ، يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب. بخلاف التطبيقات الاجتماعية الأخرى ، يتيح اكتشاف الميزة الجديدة لـ BBM للمستخدمين العثور على الملصقات والتعامل مع التسوق ولعب الألعاب المجانية ، والتي تنغمس في عدد كبير من الناس. ولكن ظهرت أيضًا مجموعة متنوعة من المشكلات. ينغمس المراهقون في محادثة BBM وإهمال الدراسة. ينغمس الموظفون في رسائل BBM ويعملون بشكل لا إرادي. لكن يمكن لـ iKeyMonitor المساعدة في حل هذه المشكلات وملفات مراقبة دردشة BBM على أجهزة iPhone و Android المستهدفة .

مراقبة اهلية

كآباء ، هل تعرف ما يفعله أطفالك على هواتفهم؟ هل يبحثون عن معلومات عن واجباتهم المدرسية أم يقضون وقتهم في الدردشة على BBM؟ ما إذا كانت درجات أطفالك قد انخفضت كثيرًا مؤخرًا؟ بصرف النظر عن ذلك ، سيختار العديد من الحيوانات المفترسة BBM كمنصة لتنفيذ أفعالهم الشريرة. سيتظاهرون بتكوين صداقات مع أطفالك والحصول على ثقتهم من خلال رسائل BBM. ثم سيطلبون من أطفالك مقابلتهم في الواقع. لكن المراهقين ساذجون للغاية ، وسوف يصدقون المفترسين بسهولة. ربما تزحف الأخطار على أطفالك عندما تتجاهلهم.

لحل هذه المشاكل ، يمكنك تثبيت iKeyMonitor على هواتف أطفالك. يمكن أن يساعدك iKeyMonitor راقب دردشة BBM لأطفالك من خلال تسجيل ضربات المفاتيح والتقاط لقطات شاشة . ثم يمكنك ذلك بسهولة تجسس على سجلات دردشة BBM لطفلك ولا يتم القبض عليهم من قبل أطفالك. إلى جانب ذلك ، يمكن لـ iKeyMonitor أيضًا تسجيل سجل مكالمات أطفالك ، وموقع GPS ، ومواقع الويب التي تمت زيارتها. بمجرد أن تجد شيئًا خطيرًا حدث ، يمكنك إيقافه وحماية أطفالك من الخطر عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام iKeyMonitor لحظر التطبيقات لضمان الدراسة الكافية لأطفالك.

مراقبة الموظف

بصفتك صاحب عمل ، هل وجدت أن أداء شركتك قد انخفض مؤخرًا؟ ربما يضيع بعض الموظفين الكسالى وقتهم في الدردشة مع أصدقائهم أو ممارسة الألعاب على BBM. ما هو أسوأ من ذلك ، يحب بعض الموظفين نقل المعلومات على BBM. ربما سيقومون بتسريب معلومات عملك السرية إلى منافسيك لمعرفة اهتماماتهم الخاصة. ولكن كيفية تحديد الموظفين غير المسؤولين أو غير الموالين من خلال التجسس على أنشطة دردشة BBM ؟

يمكن لـ iKeyMonitor مساعدتك في حل كل هذه المشاكل والتقاط الموظفين غير المسؤولين وغير الموالين. يمكن أن يساعدك iKeyMonitor راقب سجلات دردشة BBM لموظفيك عن طريق تسجيل ضربات المفاتيح ، والتقاط لقطات. يمكنك تعيين كلمات رئيسية على أجهزة موظفيك التي تعمل بنظام iOS أو Android مسبقًا. بمجرد قيام موظفيك بإدخال الكلمات الرئيسية على BBM الخاص بهم ، سيرسل iKeyMonitor السجلات إليك أو يقوم بتحميل السجلات إلى FTP. بعد ذلك ، يمكنك العثور على الحقيقة التي تريد معرفتها على أجهزة موظفيك التي تعمل بنظام Android و iOS لمعرفة من يخدعك وحماية مزايا شركتك. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تحسين إنتاجية موظفيك وكفاءتهم.

الفوائد الفردية

يسجل iKeyMonitor الرسائل النصية المرسلة على BBM. لذلك ، من السهل أرشفة رسائل Blackberry المرسلة والوصول إليها في أي وقت. حتى إذا قمت بحذف الرسائل الصادرة عن طريق الخطأ على BBM ، فيمكنك التأكد من حفظ رسائلك ، ويمكنك استعادتها بسهولة.

Monitor BBM Chat

iKeyMonitor can be used to monitor BBM Chat specifically via its unique features, such as logging keystrokes input in BBM, recording text messages and voice messages sent and received, and capturing screenshots. As long as you install iKeyMonitor, you can monitor BBM Chat on your loved ones’ Android and iOS devices in an undetectable mode.

  • Log all typed BBM keystrokes
  • Record BBM messages sent and received
  • Capture screenshots of BBM chat

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why is Monitoring BBM Messages Useful?

BBM, the Blackberry messenger, is actually very popular among young people. Different from other social APP, the new feature discovery of BBM allows users to find stickers, deal with shopping and play free games, which indulges a large number of people. But a variety of problems also have appeared. Teenagers indulge in BBM chatting and neglect study. Employees are immersed in BBM messages and work involuntarily. But iKeyMonitor can help solve these problems and monitor BBM chat on target iPhone and Android devices.

Parental Control

As parents, do you know what your kids are doing on their phone? Are they searching for information for their homework or spending their time chatting on BBM? Whether your kids’ scores have dropped a lot recently? Apart from that, many predators will choose BBM as a platform to implement their evil doings. They will pretend to make friends with your kids and obtain their trust through BBM messages. Then they will ask your children to meet them in reality. But teenagers are too naive, and they will believe predators easily. Perhaps dangers are creeping on your kids when you are ignoring them.

To solve these problems, you can install iKeyMonitor on your kids’ phone. iKeyMonitor can help you monitor your children’s BBM chat through logging keystrokes and capturing screenshots. Then you can easily get your kids’ chat logs on BBM and not be caught by your kids. Besides, iKeyMonitor can also record your kids’ call history, GPS location, Websites visited, social accounts and passwords. Once you find something dangerous happened, you can stop it and protect your kids from online danger. You also can use iKeyMonitor to block apps to guarantee your kids’ enough study.

Employee monitoring

As employers, have you found that your company’s performance declined recently? Maybe some lazy employees are wasting your time chatting with their friends or playing games on BBM. What’s worse, some employees like transferring information on BBM. Maybe they will leak your confidential business information to your competitors to figure for their own interests. But how to identify irresponsible or disloyal employees?

iKeyMonitor can help you solve these problems and catch irresponsible and disloyal employees secretly. iKeyMonitor can help you monitor your employees’ BBM chat logs via logging keystrokes, capturing screenshots. You can set keywords on your employees’ iOS or Android devices in advance. Once your employees input the keywords on their BBM, iKeyMonitor will send logs to you or upload logs to FTP. Then you can find all the truth you want to know on your employees’ Android and iOS devices to figure out who is cheating on you and protect your company’s benefits. Meanwhile, you can also improve your employees’ productivity and efficiency.

Tags: , , ,

Category: Features

Products you might like

Back to Top