عرض السجلات عبر الإنترنت عن بعد

يدعم iKeyMonitor ملفات عرض السجلات عن بعد عبر الإنترنت . بهذه الطريقة ، يمكنك عرض جميع سجلات المراقبة دون الوصول الفعلي إلى الجهاز المستهدف. على عكس تسليم البريد الإلكتروني ، يمكن تحميل جميع سجلات النصوص والصوت ولقطات الشاشة إلى خادم مركزي عبر الإنترنت مع ترخيص iKeyMonitor عبر الإنترنت.

ايفون ذكري المظهر

تجربة مجانية اشتري الآن
15٪ خصم – عرض لوقت محدود
تليفون محمول
عرض السجلات عن بعد

من خلال ميزة عرض السجلات عبر الإنترنت عن بُعد ، يمكنك:

  • تلقي جميع السجلات النصية والرسائل الصوتية ولقطات الشاشة
  • قم بالتحميل على شبكة Wi-Fi فقط لحفظ استخدام بيانات الجوال
  • عرض السجلات على أي جهاز متصل بالإنترنت
  • مراقبة أجهزة متعددة
  • عرض سجلات لقطة الشاشة أو الصورة كعرض شرائح
  • iOS كل iPhone و iPad
  • ذكري المظهر جميع أجهزة Android
  • iOS (JB) Jailbroken iPhone و iPad
  • Android (جذر) الجذر المطلوبة
  • iOS (iCloud) بيانات اعتماد iCloud مطلوبة
عرض سجلات الكمبيوتر عن بعد

لماذا من المفيد تحميل السجلات إلى الخادم عبر الإنترنت؟

يسمح iKeyMonitor للمستخدمين بامتلاك ملفات تحقق من السجلات عن بعد عبر الخادم عبر الإنترنت . إنها مريحة وسهلة دون الحاجة إلى التحقق من بريدك الإلكتروني. يمكن أيضًا إرسال السجلات إليك عبر البريد الإلكتروني لحماية خصوصيتك.

دعم تحميل جميع السجلات دون قيود

يمكن تحميل جميع سجلات المراقبة ، بما في ذلك النصوص والرسائل الصوتية ولقطات الشاشة الملتقطة إلى الخادم عبر الإنترنت. وهناك لا توجد قيود على حجم السجلات التي تم تحميلها على الخادم عبر الإنترنت . يحد موفر خدمة البريد الإلكتروني من حجم المرفقات ويدعم إرسال أحدث 20 سجلًا من سجلات لقطات الشاشة كحد أقصى.

على الرغم من أن FTP لا يحد من حجم السجلات ويحمل السجلات بسرعة ، لا يمكن تحميل الرسائل الصوتية عبر FTP. أذا أردت عرض جميع أنواع السجلات عن بعد دون قيود ، قد يكون الخادم عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل لك.

سهل الاستخدام

خادم iKeyMonitor عبر الإنترنت سهل الاستخدام. باستخدام حساب واحد فقط ، يمكنك عرض جميع سجلات المراقبة على أجهزة متعددة . كآباء ، يمكنك عرض جميع أجهزة أطفالك من حساب واحد. بصفتك أصحاب عمل ، يمكنك معرفة جميع الأنشطة المتنقلة لموظفيك عن بُعد.

عبر الخادم عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا استخدم وظيفة البحث المتقدم للبحث عن السجلات المطلوبة . على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من السجلات حسب الكلمات الرئيسية وأنواع السجلات والجهاز المقابل. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة العثور على معلومات حساسة على الجهاز المستهدف.

جهاز التحكم

يمكّنك خادم iKeyMonitor عبر الإنترنت أيضًا من التحكم في المراقبة دون الوصول إلى الجهاز المستهدف. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة أجهزة متعددة وتعيين الكلمات الرئيسية وإشعارات البريد الإلكتروني والعمل على العديد من الوظائف الأخرى. خادم iKeyMonitor عبر الإنترنت يدعم التحكم في الجهاز المستهدف عن بعد .

Remotely View Logs Online

iKeyMonitor supports remotely viewing logs online. In that way, you can view all the monitoring logs without physical access to the target device. Unlike email delivery, all the text, voice and screenshots logs can be uploaded to a centralized Online Server with the iKeyMonitor Online License.

  • Receive all text logs, voice messages, and screenshots
  • Option to upload only on Wi-Fi to save mobile data usage
  • View logs on any device with internet access
  • Monitor multiple devices
  • View screenshot or picture logs as a slideshow

  • iOS
    All iPhone, iPad

  • Android
    All Android Devices

  • iOS (JB)
    Jailbroken iPhone, iPad

  • Androi(Root)
    Root Required

  • iOS(iCloud)
    iCloud Credentials Required

Why Is Uploading Logs to Online Server Useful?

iKeyMonitor online edition allows users to check logs remotely via the online server. It’s convenient and easy without having to check the email. If you only want to send logs by email, you can choose iKeyMonitor Standalone License, which won’t upload logs to a server.

Support Uploading All Logs without Limitation

All the monitoring logs, including texts, voice messages, and screenshots captured can be uploaded to the online server. And there is no limitation on the size of logs uploaded to the online server. The email service provider limits the size of attachments and supports sending a maximum of latest 20 screenshots logs.

Although FTP doesn’t limit the size of logs and uploads logs quickly, voice messages cannot be uploaded via FTP. If you want to view all kinds of logs remotely without limitation, the online server may be the best choice for you.

Easy to Use

iKeyMonitor online server is easy to use. With just one account, you can view all the monitoring logs on multiple devices. As parents, you can view all your children’s devices from one account. As employers, you can know all your employees’ mobile activities remotely without them knowing.

Via the online server, you can also use advanced search function to look for wanted logs. For instance, you can check logs by keywords, types of logs and the corresponding device. In this way, you can easily find the sensitive information on the target device.

Remote Control

iKeyMonitor online server also enables you to control the monitoring without access to the target device. For instance, you can add multiple devices, set keywords and email notifications and act many other functions. iKeyMonitor online server supports controlling the target device remotely.

Tags:

Category: Features

Products you might like

Back to Top